محافظ بورسعيد: “حسام حسن حصل على الجنسية البورسعيدية وصعب يترك المصرى”

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى باقى فى منصبه ولن يرحل من القلعة الخضراء، لأنه حصل على الجنسية البورسعيدية وتواجده يعد شرف له وللنادى المصرى العريق – على حد قوله.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الثلاثاء لتوضيح الموقف الحالى للنادى المصرى بحضور حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم.

 

وأكد الغضبان، خلال تصريحات صحفية، على أنه يجب علينا أن نكون جميعا على قدر من المسئولية للحفاظ على ما وصل إليه من مكانة متميزة.، لافتًا إلى أن الجهاز له مسئولياته ومهامه داخل البساط الأخضر بهدف تحقيق طموحات جماهيره العاشقة للمصرى وليس جهاز أو المجلس بمفردهم ولا يوجد أحد أن يستحوذ على كل شئ.

 

وفى سياق متصل أكد محافظ بورسعيد، على أن النادى المصرى شهد إنجازات عديدة خلال الثلاث سنوات الماضية فى عهد الجهاز الفنى الحالى بقيادة حسام حسن المدير الفنى للفريق تمثلت فى حفاظه على تواجده فى المربع الذهبى ووصوله لنهائى كأس مصر ومباراة السوبر ودورى المجموعات بالبطولة الكونفدرالية بالرغم من ذلك هناك لغط كبير فى الشارع فضلا عن المجهودات المبذولة.

 

أوضح عادل الغضبان، أن كامل أبو على رجل عظيم أعطى للنادى المصرى الكثير وهناك قانون ولجنة أوليمبية والدولة لم يعد لها علاقة بهذا الأمر خاصة وأن المجلس الحالى منتخب من الجماهير من خلال انتخابات حرة نزيهة لم تتدخل الدولة فى الاختيار، موضحًا أن الجماهير إذا أرادت التغيير عليها أن تسلك الطرق الشرعية القانونية وليس بالتظاهر أو برفع للافتات.

 

 ومن جهة أخرى قدم الكابتن حسام حسن الشكر إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على دعمه المستمر والوقوف مع الجهاز منذ تواجده.

 

 وأكد حسن، على أن النادى المصرى يمثل له الكثير ولا يستطيع الابتعاد عن الجمهور العظيم ومن ثم علينا أن نعمل من أجل الارتقاء بفريق الكرة واستمرار النتائج الإيجابية التى تحققت على مدار 3 سنوات فى إطار المصلحة العامة لجماهير القلعة الخضراء وناديهم العريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *