عروض كارفور مصر اليوم بتاريخ 4-1-2019 محدثة

تم اضافة عدد كبير من العروض الجديدة لكارفور مصر، تمتع الآن بهذه العروض المتوفرة في مختلف فروع كافرور في جمهورية مصر العربية .

نستعرض معكم عروض كارفور اليوم في مصر، وذلك عبر صور خاصة بعروض التخفيضات، التي يمكن التعرف عليها ، على جميع المنتجات في صفحة واحدة، حيث أعلن هايبر وسوبر ماركت كارفور مصر منذ عدة أيام عن مجموعة من العروض الكبيرة، والتي يصل فيها الخصم إلى نسبة 30% من سعر المنتج، بمناسبة تخفيضات وعروض شهر يناير 2019، وتشمل مجموعة من المنتجات المتنوعة لتلبي جميع طلبات البيت المصري، ومن أشهرها وأبرزها عروض الشاشات وكذلك عروض الأجهزة الكهربائية وغيرها الكثير.

وتمتد العروض الخاصة بهذا الشهر لمدة خمسة وثلاثون يوماً متواصلة، بداية من يوم الثلاثاء 1 يناير 2019 وحتى يوم الإثنين الموافق 2 فبراير 2019، ويمكن للجميع الشراء عبر 39 منفذ وفرع لسلسلة كارفور الشهيرة، كما يمكن الشراء عبر الأنترنت من الموقع المخصص لذلك.

عروض كارفور اليوم في مصر
عبر الصور التالية نستعرض معكم كتالوج عروض شهر يناير من كارفور مصر، والذي جاء تحت عنوان عروض عيد ميلاد كارفور السادس عشر في مصر، وشعار كارفور أكتر من مجرد توفير، حيث كانت العروض على النحو التالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *