عاجل
الرئيسية » رياضة » تجميد مستحقات لاعبي الإسماعيلي بعد هزيمة وادي دجلة
تجميد مستحقات لاعبي الإسماعيلي بعد هزيمة وادي دجلة

تجميد مستحقات لاعبي الإسماعيلي بعد هزيمة وادي دجلة

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

مازالت تداعيات الهزيمة المؤلمة للدراويش من وادي دجلة بثلاثية مقابل هدف على أرض الدراويش تتواصل، ولأول مرة يوبخ المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي، اللاعبين عقب الهزيمة، مؤكدا لهم انه لن يسمح بتشويه تاريخ الدراويش بتكرار الهزائم في ظل توفير كل الدعم للفريق.

وقرر مجلس إدارة النادي، في اجتماعه، تجميد مستحقات اللاعبين لأجل غير مسمى، وشدد مجلس الإدارة على أنه سيتم استبعاد أي لاعب ثبت قصوره من أجل تصويب مسار الفريق والعودة لمسيرة الانتصارات والتقدم تدريجيا بجدول الترتيب في ظل احتلاله مركزا متأخرا لا يليق باسم وجماهيرية النادي الإسماعيلي.

كما قرر المجلس عقد اجتماع مع البرازيلي فييرا، للوقوف على أسباب تراجع النتائج، رغم توفير وتلبية كل الطلبات في كل الأصعدة، وتعيين محمد وهبة في منصب المدرب العام، وقائم بأعمال مدير الكرة، نظرا لكفاءته المشهود بها وقدرته على المساهمة في إعادة الانضباط داخل الفريق.

من ناحية أخرى، صبت الجماهير جام غضبها على مجلس الإدارة وطالبوه بصفقات شتوية لتعديل مسار الفريق في ظل تفكك الفريق والعقم التهديفي، ووصل الغضب لتمثال عثمان أحمد عثمان، الذي قام مجهولون بتشويهه وكتابة عبارات ضد المجلس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*