عاجل
الرئيسية » رياضة » «أبوريدة» يدرس تأجيل تعيين «شوبير» نائبًا
«أبوريدة» يدرس تأجيل تعيين «شوبير» نائبًا

«أبوريدة» يدرس تأجيل تعيين «شوبير» نائبًا

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يدرس هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، تأجيل إعلان أحمد شوبير، عضو مجلس الإدارة، فى منصب النائب بسبب اعتراض عدد من أعضاء المجلس على اختيار نائب فى التوقيت الحالى بما يتعارض مع تصريحات «أبوريدة» فى الفترة السابقة بعدم رغبته فى تعيين نائب لرئيس الاتحاد.

وعلمت «المصرى اليوم» أن ثلاثة من أعضاء المجلس- رفضوا ذكر أسمائهم- طلبوا من «أبوريدة» تأجيل اختيار «شوبير» نائباً لسببين، أولهما أن المجلس استمر خلال الفترة الماضية دون نائب، وتم ترشيح أكثر من عضو للمنصب، بينهم كرم كردى ومجدى عبدالغنى وسيف زاهر، لكن «أبوريدة» كان يرفض لعدم قناعته بأن يكون له نائب داخل المجلس، والسبب الثانى هو التصريحات التى أطلقها «شوبير» عقب جلسة أندية الأقسام الثانى والثالث والرابع، بحضور 23 نادياً، والتى أكد خلالها أن اتحاد الكرة اجتمع لأول مرة مع الجمعية العمومية فى سابقة لم تحدث منذ تولى المجلس الحالى، وهو ما فسره عدد من أعضاء المجلس على أنها إشارة إلى أن وجود «شوبير» داخل المجلس كان السبب فى الاهتمام بأعضاء الجمعية العمومية.

ويُنتظر أن يحسم «أبوريدة» قراره النهائى بشأن اختيار «شوبير» فى منصب النائب من عدمه عقب العودة من تونس، التى يتواجد بها رئيس اتحاد الكرة لحضور مباراة العودة بين الأهلى والترجى التونسى فى نهائى دورى الأبطال، الذى سيُقام اليوم على أرض ملعب رادس.

من جهة أخرى، حسم «أجيرى»، المدير الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم، الصراع الذى دار داخل الجهاز المعاون خلال المعسكر الأخير بسبب تحديد الرجل الثانى له عندما أكد أن «تيتو» هو المدرب العام وفقاً للعقد المبرم مع اتحاد الكرة وليس هانى رمزى، الذى يشغل منصب المدرب المساعد.

وكان «تيتو» قد اجتمع خلال المعسكر الماضى مع عدد من اللاعبين، وأكد أنه الرجل الثانى داخل جهاز المنتخب الوطنى، ولن يقبل بتقليص صلاحياته. فى شأن مختلف، يدرس «أجيرى» تغيير طريقة اللعب التى اعتمد عليها خلال مواجهات النيجر و«إى سى واتينى» ذهاباً وإياباً أمام المنتخب التونسى فى مباراة الإياب، المقررة إقامتها يوم 12 نوفمبر الجارى، باستاد برج العرب، وذلك بزيادة الطريقة الدفاعية أملاً فى تحقيق نتيجة إيجابية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*